رئيس الفيفا يؤجل زيارة كانت مقررة لموريتانيا


قالت مصارد اعلامية موريتانية إن جوزيف بلاتر؛ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كان من المقرر أن يزور موريتانيا في الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري للاطلاع على الجهود التي تبذلها الاتحادية الموريتانية لكرة القدم من أجل تحسين مستوى اللعبة في البلاد، ودفعها نحو التطور بشكل سريع، لكن بلاتر قرر تأجيل هذه الزيارة إلى "وقت لاحق" من هذا العام، بسبب ارتباطات طارئة زاحمت الجدولة السابقة لبرنامجه لهذه السنة.


وذكرت مصادر "كووورة موريتانية" أن رسالة رسمية من الفيفا قد وصلت إلى الاتحادية للاعتذار عن تغيير موعد الزيارة إلى وقت لاحق.
وكان أحمد ولد يحي؛ رئيس الاتحادية الموريتانية، قد وجه دعوة رسمية لرئيس الفيفا لزيارة موريتانيا؛ حيث وافق هذا الأخير على الدعوة ليتم إدراج الزيارة في برنامج سنة 2012، وتحديداً بتاريخ 28 أبريل، قبل أن تحول ارتباطات طارئة دون القيام بهذه الزيارة في وقتها المحدد سلفاً.
 وتعد موافقة "بلاتر" على زيارة موريتانيا ترجمة أمينة لقوة العلاقة التي باتت تربط بين الاتحاد الدولي للكرة والاتحاد الموريتاني منذ انتخاب أحمد ولد يحي على رأس المكتب الجديد في الاتحادية، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على التعاون بين الجانبين، والذي تحاول الإدارة الحالية للاتحادية استثماره بأفضل طريقة من أجل تطوير كرة القدم الموريتانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق